[آخر المواضيع][6]

مقالات
وقضايا
مناسبات
محليات
محافظات
أخبار
سياسة
شعر
أخبار عربية
اخبار عربية
شعر عامية
قضايا
برقية تهنئة
ثقافة
اخبار عالمية
فنون
تعليم
اخبار
رياضة
أخبار عالمية
شعر شعبى
حوادث وقضايا
صحه
تعليم عالى
وفنون
دينية
دين
برقية عزاء
الاحزاب
ريلضة
سياسه
حوارات ولقائات
الجامعى
وغنائى
قصه وعبره
المرآة
المر آة شخصيات
خبرعاجل
تحقيقات
وفيات
أخبار خبرعاجل
و
قصه
وزارة .
جمعيات خيرية
الازهر
خبر عاجل
م
حوادث
تهنئة
برقية
مال واعمال
وجامعى
.
ه
جمعيات
اعلان
الازهر الشريف
أخباررياضة
الوفيات
عالمية
الشريف
المطبخ والشيف والماكولات
الارصاد الجوية
الأوقاف
المالية
خبار
سيارات
م وقضايا
وزارة الأوقاف
الطب
ندوة
أندية ريا ضية
حوارات
ومثلثلات وافلام
الشباب
بطولات
تربية
حب
مال
ا
السياحة
خيرية

خدماتنا


عروس البحر المتوسط تتزين بحفل ختام الموسم الثالث لمتطوعي وزارة الشباب والرياضة


 عروس البحر المتوسط تتزين بحفل ختام الموسم الثالث لمتطوعي وزارة الشباب والرياضة


كتبت : ياسمين هلالي

أُضيئت محافظة الإسكندرية بأنوار احتفالات ختام الموسم الثالث لمتطوعي وزارة الشباب والرياضة شباب يدير شباب "YLY "، حيث أُقيم الحفل يوم السبت الموافق الثالث عشر من أغسطس الجاري و ذلك بالمدينة الشبابية بأبوقير.

بمشاركة أكثر من أربعة آلالاف شاب و فتاة من متطوعي وزارة الشباب والرياضة من مختلف محافظات الجمهورية، بدأ حفل الختام في تمام الساعة الرابعة عصراً، حيث بدأ اليوم بإستقبال المتطوعين في ملعب المدينة الشبابية، و قام فريق كل محافظة بإلتقاط صور تذكارية على السجادة الزرقاء و جلس فريق كل محافظة في المكان المخصص له.


اُستهلت فقرات الحفل بكلمة معالي وزير الشباب و الرياضة الأستاذ الدكتور "أشرف صبحي" عبر تقنية الفيديو كونفرانس و ذلك بحضور الأستاذة الدكتورة "ميرفت سيد أحمد " وكيل الوزارة و رئيس مجلس إدارة المدن الشبابية، و سيادة النائبة " أمل زكريا" عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، و الأستاذ "علاء الدسوقى " مدير البرامج الثقافية و الفنية بالوزارة و لفيف من قيادات الوزارة و المحافظة .

أثنى معالي الوزير على المجهود المبذول من قبل المتطوعين على مدار الثلاث سنوات الماضية، و أكد أن كل عام شهد تطور غير مسبوق عن العام الذي يسبقه، و أكد على كون مشروع شباب يدير شباب "YLY "، أقوى المشروعات التطوعية المقامة على أرض مصرنا الحبيبة، لما يقوم به المتطوعون من استهداف جميع فئات المجتمع و أبرزهم الشباب و الأطفال، و وجه معاليه الدعم الكامل للمتطوعين في المضي قدما في الموسم الرابع، لتحقيق المزيد من الإنجازات.

بعد ذلك، قام مسئول لجنة الإعلام بالمشروع " عبد الرحمن أشرف " ، بالترحيب بالسادة الحضور، و بعد فقرة من الألعاب النارية و ألعاب الليزر الضوئية، أُذيع عرض تقديمي يشمل إنجازات كل فريق من مختلف المحافظات لما قدموه خلال الفترة الماضية. و قامت مسئولة متطوعي وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الإسكندرية "ندي محمد "، بالترحيب بزملائها القادمين من مختلف المحافظات و ألقت كلمة تملؤها روح المودة التي كان لها طيب الأثر على الحاضرين، ووجهت الشكر لمعالي وزير الشباب والرياضة على الدعم الكامل للمتطوعين و السعي الكامل إلى تطوير الشباب.

و تم تقديم عرض تقديمي لإنجازات الموسم الثالث التي قام بها المتطوعون، من قبل "معتز بالله أحمد " مسئول متطوعي وزارة الشباب والرياضة بالمنيا للموسم الثالث ، و كان أبرز هذه الإنجازات :حملة "Learn" بنسختها الأولى و الثانية التي هدفت إلى تطوير المهارات المكتسبة المطلوبة لسوق العمل لدي الشباب،و ماراثون "RUN" للجري و اشترك به عدد كبير من الشباب و الفتيات، و فعالية "ABC جامعة" للشباب المقبلين على دخول الجامعات، و "Girls power " للفتيات، و "it's On " لريادة الأعمال، و فعالية "مستقبلنا " بنسختها الأولى و الثانية التي وجهت لصقل مواهب الأطفال، و استهدفت هذه الفعاليات مئات الآلآف من أفراد المجتمع .
و قامت "إسراء أحمد " مسئول متطوعي وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة، بالحديث عن عدد المتقدمين للإنضمام للموسم الرابع، حيث بلغ أكثر من عشرين آلف متقدم، و عن عدد المقبولين بالموسم الماضي و إجراءات ما قبل تطوعهم، و تحدثت أيضا عن الأعداد المستهدفة الفترة الماضية لحضور كل فاعلية.
و استكمل "على كرم " مسئول متطوعي وزارة الشباب والرياضة الموسم الثالث بالإسكندرية، بالحديث عن دور اللجان المركزية و اللجان الفرعية المختلفة التي يتضمنها المشروع، و عدد أعضائها، و الإنجازات المبذولة من قبل كل لجنة حتى الآن.
و أنهت " روفيدا جمال " العرض بتقديم أفكار المبادرات و الفعاليات التي سيتم تقديمها مستقبلا و التي من أهم أهدافها تطوير مهارات الشباب و الإهتمام بالمجتمع و توعية الأفراد من الإنسياق وراء الأفكار المغلوطة و الإهتمام بالمرأة و مراعاة حقوقها في المجتمع ، و ذلك بتوجيهات من معالي وزير الشباب و الرياضة.

و قامت سيادة النائبة "أمل ذكريا " بشكر المتطوعين على دورهم و جهودهم، و أكدت علي أهمية محاربة الفكر بالفكر كما وضح الشباب بالعرض السابق، و قامت بتشجيع المتطوعين على الإهتمام بمجتمعهم و السعي إلى رفعة بلدهم الحبيبة مصر. و تبع ذلك كلمة الأستاذة الدكتورة "ميرفت سيد أحمد "، حيث أشادت بدور المشروع بكونه من أهم الكيانات الشبابية، التي تسعي لخدمة المجتمع و الإرتقاء بشبابه، و أكدت على توجيه الدعم الدائم للمتطوعين، موقنة بدورهم الفعال و الرائد في المجتمع.

و تم تكريم مسئولي المحافظات للموسم الثالث و مسئولي اللجان المركزية بتقديم الدروع لهم و شكرهم على ما بذوله من مجهود طوال الفترة الماضية، و تم تقديم الشهادات للمتطوعين و تكريمهم على دورهم في محافظاتهم المختلفة.

و في أجواء جميلة تسودها المحبة و الأخوة، تم الإحتفال بمواليد شهر أغسطس من المتطوعين على مستوى الجمهورية و تقديم التهنئة بأعياد ميلادهم.
و على نغمات "و الله و عملوها الرجالة"، قام سفير القلوب الفنان "حمادة هلال " بتقديم فقرة غنائية متميزة زادت من سرور الحاضرين، و على أصوات قرع الطبول قام الفنان "زيزو " بختام الفقرة الفنية.
و قام " عبد الرحمن أشرف " مسئول لجنة الإعلام، بختام الحفل بشكر الحاضرين من القيادات المختلفة و المتطوعين من مختلف المحافظات، و شكر منظمين الحفل و على رأسهم ممثل شركة "Royal event " على مجهودهم الرائع، متمنيا تكرار ذلك الجمع المبهج في القريب العاجل.





 عروس البحر المتوسط تتزين بحفل ختام الموسم الثالث لمتطوعي وزارة الشباب والرياضة

عروس البحر المتوسط تتزين بحفل ختام الموسم الثالث لمتطوعي وزارة الشباب والرياضة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

mdwab

جريدةجريدة مصر غدآ

رائيس مجلس إدارة احمد مهران الزبداني ابو العزايم محمود عطية نائب مجلس إدارة جريدة جريدة مصر غدآ وبرنامج أراء حرة ...)

يعرض هذا النمودج الجدول الزمني لأوبئة COVID-19.

corona-virus-statistique.txt جارٍ عرض corona-virus-statistique.txt.

أكتب كلمة البحث هنا